الجمعة، 28 ديسمبر، 2012

تعليم الانجليزية للمبتدئين خرافات واساطيع قصة سندريلا للأطفال Fairy Tales - Cinderella


أفضل وسيئة لتعليم اللغة الانجليزية للمبتدئين هي قراءة قصص الأطفال كل يوم, قصص سندريلا باللغة الانجليزية مع النطق, الاستماع للرسوم المتحركة بالانجليزية وقراءة الكلمات سوف يعطيك القدرة على فهم الكثير من الأمور كمبتدئ في اللغة الانجليزية. مشاهدة فيديو تعليم قواعد اللغة الانجليزية على اليوتوب ساعدني كثيرا في إتقان الكتابة بالانجليزية , الكتابة مقالات وبحوث مدرسية عن التلوث والتكنولوجيا والحفاظ عن البيئية, كما أنني تعلمت نطق الكلمات بشكل سهل بمشاهدة فيديوهات تعليم نطق اللغة الانجليزية للمبتدئين, قواعد البونانسييشن للبيغينرز سوف يعطيك الكثير من القدرات في التحدث بالانجليزية مع الأجانب. خرافات واساطيع قصة سندريلا للأطفال Fairy Tales - Cinderella أفضل موقع لتعلم اللغة الانجليزية هو معهد خطى الجنة بأذن الله استمعي الى تقدم طالبة بالصوت قبل وبعد الكورس الكامل http://youtu.be/nMmQOxeazTs والمثل يقول اسأل مجرب ولا تسأل طبيب هنة تلقون تجارب الطلبة: http://www.stepstoheaven.net/?page=g_book ماشاء الله المعهد رااائع مايهتم بتعليم اللغة الأنجليزية فحسب بل لأن يتقنها الطالب كمتحدث أصلي للغة التجربة خير برهان وتقدرون تجربون حصة مجانية قبل التسجيل ودعواتكم لي اذا استفدتوا ترا المعهد ممتااااز ومايخلونك الى ونت تتكلم الأنجليزية كمتحدث أصلي للغة بأذن الله. وكورسات المحادثة كثيرة ومع معلمة أمريكية وتعليم من الأنترنت عن طريق فصول الترونية صوت وصورة :) موقع المعهد: www.stepstoheaven.net‏

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق